من نحن


الشرق الأوسط تأسست في المملكة العربية السعودية من اجل مهمة أساسية هي تقديم خدمات الطوارئ على الطريق للسيارات من أجل راحة بال مالكي السيارات الذين يتعرضون للأعطال المفاجئة ، أثناء تجوالهم وسفرهم.

تعمل في إدارة
مد مجموعة من العاملين المؤهلين ذوي الخبرة والكفاءة الطويلة منذ 20 عاماً في مجال خدمات الطوارئ على الطريق.

لا تقتصر أهدافنا ورؤيتنا المستقبلية على خدمة الطوارئ على الطريق ، بل أنها تشمل أيضا تطوير أعمال أخرى لمصلحة مالكي السيارات.
بدأت
مد في القيام بمهامها من حيث تقديم خدمة الطوارئ على الطريق ، في مدينة جدة وتوسعت خدماتها من مدينة لأخرى . وأصبحت تغطي حاليا جميع مدن المملكة العربية السعودية عن طريق التعاون مع مجموعة كبيرة من المتعهدين المتميزين بمجال خدمات الطوارئ على الطريق وسحب السيارات من الطرقات.

قامت
مد بتصميم عدد من البرامج التي تتوافق مع المصالح المتنوعة لوكلاء السيارات وللأفراد من مالكي السيارات كما يمكنها تطوير أي برنامج يتلائم مع متطلبات الشركات الأخرى كشركات التأمين والشركات والمؤسسات التي تمتلك أسطول من السيارات 

 

 
*خصومات خاصة لمشتركي مد *التعاقد مع شركة افضلية الخليج الوكيل العام لسيارات رينو*التعاقد مع شركة توكيلات الجزيرة للسيارات / قسم التاجير* التعاقد مع شركة الحمراني الوكيل العام لسيارات نيسان.*التعاقد مع شركة الحمراني الوكيل العام لسيارات انفينتي.*التعاقد مع شركة عبداللطيف جميل الوكيل العام لسيارات تويوتا.*التعاقد مع شركة عبداللطيف جميل الوكيل العام لسيارات دايهاتسو*التعاقد مع شركة الجبر الوكيل العام لسيارات كيا .*التعاقد مع شركة عبدالله هاشم الوكيل العام لسيارات هوندا .*مد فى مصر*مد في تركيا